نكت وصور مضحكة على نتائج الانتخابات المصرية

♪♫.. الادارة..♫♪
رسالة sms : سيرى ببطئ ياحياة
لكى أراك بكامل النقصان حولى
كم نسيتك فى خضمك
باحثا عنى وعنك
وكلما أدركت سرا منك
قلت بقسوة
مأجهلك!!!!
ذكر
عدد المساهمات : 10327
الاٍقامة : وراء الأفق حيث لاشئ سواى وحبيبتى
العمل : مهندس
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2012-05-26, 1:21 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد انتهاء فرز الاصوات الانتخابية في اول انتخابات رئاسية المصرية والتي
احتل فيها دكتور محمد مرسي المركز الاول يلة الفريق احمد شفيق في المركز
الثاني
ظهرت تعليق المصريين علي الفيس بوك او تويتر بشكل هستيري فمنهم من فرح
ومنهم من صدم ومن صدم عبر عن صدمته كالعادة بشكل مضحك "علي رأي المثل شر
البلية ما يضحك " وخاصتا علي فوز الفريق احمد شفيق باعتبارة احد فلول
النظام السابق
واليكم ابرز التعليقات










بعد نتائج شفيق شوهد علاء الأسواني يعبر الحدود الجنوبيه إلي السودان متنكرا في زي سفرجي






نظرية المؤامرة : ١- شفيق مراته تموت ٢ - شفيق يفوز بالرئاسة ٣ - مبارك يموت ٤ - شفيق يتجوز سوزان ٥- جمال يورث الحكم برضه [url=http://misrstars.com/]



سيكون البيان الاول لاحمد شفيق كالتالي
[color=Blue]البيان الأول لاحمد شفيق بعد تولي الرئاسة

لقد كانت منافسة شريفة طويلة من منافسيّ رحمهم الله جميعا

لقد كانوا جميعا منافسين شرفاء قبل أن يموتوا في حوادث قضاء وقدر

أنا حزين على سقوط سيارة عمرو موسي من فوق الكوبري وسقوط محمد مرسي من
الدور العاشر وعلى انهيار عقار عبد المنعم أبو الفتوح وعلى اختناق حمدين
صباحي وانتحار العوا

ولكن حزننا يجب ألا ينسينا مهمتنا... من اجل استكمال اهداف ثورتنا المجيدة

كما لا انسى ابدا ان شباب الاخوان والسلفيين كانوا زهرة الشباب المصري ...
قبل أن نأخذهم لإستصلاح الصحراء ثم تاهوا جميعا وانقطعت أخبارهم ...color]
]











_________________


حسن بلم

نكت وصور مضحكة على نتائج الانتخابات المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: منتديات أخرى :: منتدى الكوميديا

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت