كتاب الجرائم الامريكية فى مائة عام

♪♫.. الادارة..♫♪
رسالة sms : سيرى ببطئ ياحياة
لكى أراك بكامل النقصان حولى
كم نسيتك فى خضمك
باحثا عنى وعنك
وكلما أدركت سرا منك
قلت بقسوة
مأجهلك!!!!
ذكر
عدد المساهمات : 10336
الاٍقامة : وراء الأفق حيث لاشئ سواى وحبيبتى
العمل : مهندس
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2010-10-08, 8:27 pm
كتاب الكترونى رائع - الجرائم الامريكية فى مائه عام





هذا الكتاب يعرفك الحقيقة الفعلية لمعنى الحرية التى تنطق بها الولاياتالمتحدة الامريكية وان الحقيقة فى ذلك هى الدفاع عن مصاحها فقط حتى لو كانعلى حساب الابرياء وهذة اجزاء من الكتاب
عام 1969م: قتل (كولبي) كبير ممثلي وكالة المخابرات المركزية الأمريكية فيفيتنام شخصياً, وفق برنامج فينيكس (أي التصفية الجسدية), 1800 شخص شهرياًفي فيتنام الجنوبية, وبلغ مجموع ما قتله 40 ألف شخص.

20كتوبر 1977م: أعلن جيمي شليزنجر وزير الطاقة الأمريكي أن الولاياتالمتحدة ربما يتعين عليها اللجوء يوماً ما إلى حماية مصادر البترول فيمنطقة الشرق الأوسط وان على الشعب الأمريكي أن يقدر الحاجة بضمان نوع منالأمن الفعلي لهذه المصادر وهي الحاجة التي يمكن وصفها بأنها ضرورة عسكرية.

5يونيو 1933م: وقع عبد الله السليمان وزير مالية النظام السعودي ولويدهاملتون على إعطاء حق امتياز التنقيب عن النفط في الجزيرة ليتم بيع ثروةالبلاد وأرضه للولايات المتحدة الأمريكية.

3 ابريل 1990م: اعلن الرئيس الامريكي جورج بوش تأييده القوي لهجرة اليهودالسوفيت ووصفها بأنها (الخروج) الذي يشهده العصر الحديث لليهود (وبأنهاحدث كبير لكل من يبتهج من اجل حرية الانسان) وتعهد بالاستمرار في القيامبكل ما هو ضروري لتمكين اليهود السوفيت من الوصول إلى (اسرائيل) بما فيذلك الضغط من اجل تنظيم رحلات جوية مباشرة لنقلهم.

9 يونيو 1989م: استخدمت الولايات المتحدة (الفيتو) في مجلس الامن ضد مشروعقرار لدول عدم الانحياز يدين (اسرائيل) لسياستها القمعية في الاراضيالمحتلة.

والكتاب به الكثير من التناقضات الامريكية




File Size::1 m


File Type::Doc



DownLoad

MeidaFire

2Shared



HaVe aNiCe TiMe

E N J Y

_________________


حسن بلم

كتاب الجرائم الامريكية فى مائة عام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: فوضى الحواس(منتديات ثقافيه) :: المكتبة الشاملة

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت