عشرة طرقِ لإثارة الزوج

♪♫.. الادارة..♫♪
avatar
رسالة sms : سيرى ببطئ ياحياة
لكى أراك بكامل النقصان حولى
كم نسيتك فى خضمك
باحثا عنى وعنك
وكلما أدركت سرا منك
قلت بقسوة
مأجهلك!!!!
ذكر
عدد المساهمات : 10367
الاٍقامة : وراء الأفق حيث لاشئ سواى وحبيبتى
العمل : مهندس
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2016-12-20, 8:55 pm
@hassanbalam
#هوانم_نوسا_البحر

فنّ إغراء الرجل
كونى فاتنة فى نظر زوجك وتعلّمى طرق إغرائه


هذه بعض الأفكار المثيرة لإغراء الزوج بطريقة بسيطة ، مختلفة ، ومؤثرة. فقط لا تنسي أن تكوني صادقة في أداءك وواثقة من نفسك.

1. استلقي على بطنك :


يمكنك القراءة ، مشاهدة التلفاز ، إجراء مكالمة هاتفية ، اللعب مع أطفالك أو المذاكرة لهم ، أو ببساطة أخذ قسط من الراحة وأنت مستلقية على بطنك. وكلما تضمن هذا الاستلقاء لبس الخفيف والقصير من الثياب كلما كان أفضل. قد لا يعجب بعض الأزواج خمول الزوجة أو كسلها وعدم قيامها بأي عمل في المنزل لذا لا تكثري من هذه الحركة. ويترك الأمر لتقديرك الشخصي.



2. أسقطي الأشياء والتقطيها أمامه :

بعض الأشياء البسيطة تكون ذات أثر قوي ومؤثر إذا ما أديت بشكل جميل ومتقن. تكاد تكون حركة إسقاط الأشياء والتقاطها أو إحضارها من الأماكن والأرفف البعيدة والعالية من الحركات المألوفة لدى الكثير من النساء ، وبرغم ذلك فقد أكد لي الكثير من الرجال أنها من الحركات المفضلة لديهم وبخاصة أن المرأة لا تقوم بها طوال الوقت وأمام جميع الناس ، وهذا ما يشعرهم بالخصوصية. كما أنها تبرز احد أهم مفاتن جسد المرأة بشكل ملفت ومثير.



3. أدخلي جانبي الثوب بملابسك الداخلية أثناء قيامك بأعمالك المنزلية :

كشف الساقين عن طريق إدخال جانبي الثوب في الملابس الداخلية من الحركات المثيرة للغاية المفضلة لدى العديد من الرجال ولي شخصيا. ولا توجد حركة تلقائية أكثر إغراء وجمالا بالنسبة لي أكثر منها. وبرغم عفويتها وبساطتها الشديدة إلا أنها تحمل معاني عديدة من مثل (أنا اعمل واجتهد من اجل صغارنا ومن .. أجلك. انتبه إنني ارتدي ملابسي الداخلية.!! إنني أنثى كما ترى – حيث هذه الحركة من الحركات الأنثوية الخاصة بالنساء دون الرجال) ، يمكنك كذلك إضافة قطرات من الماء على وجهك وصدرك توحي بالإجهاد والتعب مع كشف صدرك لأنك تبحثين عن الهواء البارد.!!! ولا أعلم لماذا تشعرني الفتاة / السيدة التي تقوم بمثل هذه الحركة بأنها راقصة ماهرة أو على الأقل تتقن أساسيات الرقص.!! (ملاحظة : بعض الرجال يثيرهم منظر المرأة المتعرقة المجهدة بسبب مزاولتها للأعمال المنزلية أو الرياضية.!!).


4. احكي له قصصا مثيرة :


لا تحكي له قصة عن امرأة بعينها قد يكون يعرفها زوجك أو عن موقف مع أشخاص يعرفهم. حدثيه عن موقف مثير حدث أثناء سهرة الأسبوع الماضي. أثناء حضورك لخطبة إحدى قريباتك أو صديقاتك. أخبريه عن تلك الفتاة التي كانت ترتدي كذا وكذا (ملابس فاضحة على سبيل المثال واجعليه يفقد صوابه بطريقة وصفك لنظراتها إليك أو محاولاتها للدنو منك والجلوس إلى جانبك ، وطبعا أنت مستغربة من فعلها هذا) أو سمعت عن سيدة فعلت كذا من أفعال جريئة تخجلين من ذكرها. ليس المقصود هو إثارة زوجك بتخيله لامرأة أخرى (ولو أن هذا الأمر مطلوب لدى بعض الرجال) ولكن المقصود هو إعطاءك فرصة للتحدث بطريقة جريئة وعن أشياء لم تكوني لتتحدثي عنها بهذه الطريقة في محادثاتك العادية معه. المطلوب هو إثارتك له بطريقة وصفك للأشياء بشكل مثير جدا .. وجريء. ويمكنك كذلك – إذا شعرتي بتجاوبه معك – بإمكانك أن تقومي أثناء تحريك يديك وأنت تتحدثين إليه أن تقومي بملامسة صدره أو مداعبة قضيبه دون الالتفات إلى ما تقومين به وكأنه أمر عادي.

5. اعملي له مساجا :

اطلبي من زوجك الاستلقاء عاريا على بطنه في حين تقومين بالجلوس على الجزء السفلي من ظهره ووضع جذعه أو خاصرتيه بين فخذيك مع استقبالك لجهة قدميه. قومي بعمل مساج للجزء السفلي من ظهره مع التركيز على الجانب السفلي الداخلي للمؤخرة والجهة الداخلية الخلفية للأفخاذ ، كرري عمل المساج قبل أن تقومين "بدون قصد" بملامسة أعضاءه التناسلية برفق (الخصيتين تحديدا). استلقاء الزوج بهذه الطريقة مع مداعبتك لأفخاذه ومؤخرته بالإضافة إلى ضغط جسده على جهازه التناسلي يضمن لك بكل تأكيد انتصاب عضوه الذكري. الآن اطلبي منه الاستدارة والاستلقاء على ظهره. جاء دور مساج العضو المنتصب. وأصبح بإمكانه النظر مباشرة إلى ظهرك ومؤخرتك. الآن أصبح كل شيء لديك جاهز.



6. ارقصي معه أو له :



اطلبي منه مراقصتك ، ولو كنتما لا تجيدان الرقص فلا بأس ، ارقصا على أية حال على أنغام خفيفة Slow. اكشفي له جزءا من صدرك ، استخدمي نوع العطر المفضل لديه ، ضعي شفتيك أو خصلات من شعرك على رقبته (بدون تقبيل) ويديك على مؤخرته. استديري بجسدك واضعة مؤخرتك على قضيبه واحتضني يديه على صدرك أو ضعيهما على الجزء الأسفل من بطنك. يمكنك بعد أداء الرقصة استقباله والنزول على ركبتيك تدريجيا لخلع بنطاله وإعطاءه جنسا فمويا.

7. التقطي الأشياء من خلاله :

عندما تجلسان في المرة القادمة لمشاهدة التلفاز ، احرصي ان تكون الأشياء الممكن التقاطها في الجهة الأخرى من موضع جلوسك ، فعلى سبيل المثال اتركي أجهزة مثل الهاتف ، هاتفك الشخصي ، جهاز التحكم عن بعد (الريموت كنترول) في الجهة الأخرى لتتمكني من التقاطها من خلاله في الوقت المناسب. فإذا رن جرس الهاتف على سبيل المثال أو أردتي إجراء مكالمة من هاتفك الشخصي لا تطلبي منه أن يعطيك سماعة الهاتف أو جهازك الشخصي أو أن يقوم هو بالرد على المكالمة. بدلا من ذلك قومي أنت بالجلوس في حضنه كاشفة عن ساقيك لالتقاط الهاتف موجهة وجهك وصدرك نحوه. واعتقد انه لن يمانع من أن تستغرقي الليل بأكمله في مكالمتك.!!

كذلك يمكنك التقاط الأشياء من خلاله عبر استلقاءك على بطنك فوق ركبتيه أو أفخاذه ، واحرصي على إبراز مؤخرتك والكشف عن أفخاذك "بغير قصد" أو ببساطة اتركي إحدى ساقيك متدلية نحو الأسفل للكشف عن جزء اكبر من فخذك. كذلك يمكنك أداء نفس هذه الحركة (التقاط الأشياء من خلاله بالاستلقاء فوقه على بطنك) في الفراش أثناء ذهابكما إلى النوم. إذ يمكنك وضع أشياءك الخاصة أو جهاز المنبه في الناحية الأخرى من السرير ، وأن تقومي بالعبور فوقه للقيام بضبط جهاز المنبه على سبيل المثال. ولست بحاجة إلى تذكيرك بأخذ الوقت الكافي لضبطه وأن لا تنظري إليه أبدا أثناء أداءك لهذه الحركة فأنت مشغولة فيما أنت فيه.!! وبعد ذلك من قال بأنك تقصدين إثارته أو إغراءه ؟!



8. أتركي بعض الثياب هنا وهناك :



قال لي احد الأصدقاء انه كان يشعر في فترة من فترات زواجه برغبة شديدة وشوق ملح لزوجته دون أن يعرف سبب ذلك. بعد ذلك جاء إلي وهو يضحك واخبرني بأنه أخيرا قد عرف السبب.!! السبب من وجهة نظره كان في أن زوجته انتهجت معه أسلوبا بسيطا ومؤثرا في الوقت نفسه. كانت ببساطة تضع بعض الملابس الداخلية الخاصة بها في أماكن معينة تقوم بتغييرها واستبدالها من وقت لآخر حتى لا يصبح الأمر مألوفا لديه. فكانت تضعها أحيانا على السرير ، في دولاب مشترك (طلبت منه تخصيص جزء من ارفف دولابه لها لضمان أن تقع عيناه على ملابسها كلما فتح الدولاب) ، تتركهم معلقين في دورة المياه بحجة تجفيفهم بعد الغسيل. اعتقد أنها فكرة ذكية وصائبة.

9. لامسي أو اكشفي أجزاء من جسدك :


كوني دائما معجبة بنفسك. مهتمة بأناقتك وجمالك. أنظري الى تسريحة شعرك ،ثيابك ، بشرتك وقوامك ، في كل مرّة تمرين فيها أمام المرآة. سرّحي شعرك بأصابعك ، امسحي على مؤخرتك أمام المرآة وكأنك تريدين التأكد من أناقتك ، اكشفي عن ساقيك (أو حتى فخذيك) وأنت تقومين بطلاء أو تقليم أظافر رجليك ، أدهني أجزاء من جسدك أمامه قبل خروجكما ، ارتدي أو اخلعي ثيابك أمامه دون الالتفات إليه. أمنحي نفسك لمسة ناعمة لأكتافك ورقبتك وساقيك ، وكأنك تريدين احتضان نفسك أو التأكد من نعومة بشرتك.



10. اذهبي إلى النوم عارية :



طبعا أنت لا تقصدين إثارته ، إنها فقط وببساطة طريقتك المريحة في النوم ، كما انك تحبين أن تظهري بشكل جميل من اجل سعادة زوجك. إنك تحبين أن تتجولين في أرجاء الغرفة بهذا الشكل. تريدين التحرك في أرجاء المنزل قبل النوم للتأكد من إغلاق الأبواب ، الأجهزة الكهربائية ، إحضار كوب من الماء ، الاطمئنان على الأبناء ، الوقوف أمام المرآة لوضع القليل من العطر أو لربط شعرك قبل النوم (حين تقومين بتصفيف شعرك أو إرجاعه إلى الخلف بيديك وأنت عارية أو مكشوفة الصدر تأكدي من أن ترجعي يديك إلى الخلف وتبرزي صدرك للامام قدر الإمكان).


وأخيرا هذه بعض الأفكار البسيطة ، يمكنك تجربتها جميعها أو الإضافة إليها وتعديلها أو تطويرها لتلائم طبيعتك وميول زوجك


http://hawanim0.blogspot.com.eg/


عشرة طرقِ لإثارة الزوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: شباب وبنات :: •●Ψ[ هـو و هـى ]Ψ●•

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

هوانم نوسا | عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت