ماذا تريد المرأة من الرجل أثناء الجماع ؟

♪♫.. الادارة..♫♪
avatar
رسالة sms : سيرى ببطئ ياحياة
لكى أراك بكامل النقصان حولى
كم نسيتك فى خضمك
باحثا عنى وعنك
وكلما أدركت سرا منك
قلت بقسوة
مأجهلك!!!!
ذكر
عدد المساهمات : 10367
الاٍقامة : وراء الأفق حيث لاشئ سواى وحبيبتى
العمل : مهندس
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2016-03-20, 4:16 pm
ما الذى تحبه المرأة فى العلاقة الحميمية
@hassanbalam


ما يدورفي ذهن الزوجين ، سر يود كل منهما إكتشافه. الرجل أحياناً قد يسأل شريكته عما تفكر به بطريقة مبطنة، لكن النساء نادراً ما يتجرأن على طرح السؤال نفسه. وفي هذا المقال نقدم للرجال بعض النصائح حول ما تريدة المرأة أثناء الجماع ومن شأنها تجعل العلاقة الحميمية أكثر توهجاً بينكم



الهمس في أذنيها :

عندما تقوم بالهمس في أذنيها ببعض الكلمات المثيرة وماذا تريد منها أن تقوم به في السرير وأنك تستمتع بوجودك معها وأضمن لك أن تقدر ذلك حقاً .

لا تنسي الأماكن المثيرة للشهوة :

هناك العديد من الأماكن المثيرة للشهوة في جسم المرأة مثل المهبل، الثدي، مداعبة الرقبة، لمس الشعر،هذه الأماكن تجعل المرأة وكأنها تشعر بالمتعة في الجسم بأكمله .

إحداث المزيد من الإثارة والترقب :

قم بالتركيز علي المناطق المثيرة للشهوة في جسم المرأة لكي تساعدها في تحقيق الحماس لإستكمال العلاقة الحميمية وعدم الإكتفاء بالتقبيل والمداعبة .

إستخدام بعض الإيحاءات الجنسية :

صدق أو لا تصدق الإيحاءات الجنسية تجعل المرأة تنجذب إليك أكثر في غرفة النوم . لذلك لا تتجاهل إستخدام لغة مختلفة معاها في السرير .

المزيد من المغامرة في السرير :

لا تستغرب عندما تعلم بأن المرأة تحتاج إلي المزيد من المغامرة والعدوانية في السرير فمثلاً يمكنك القدوم لها من الخلف وسحب شعرها إلي الوراء والبدء بالسيطرة عليها بيديك حتي تشعر بالحماس والطاقة. لأنها قد ترغب في المزيد من الخشونة في غرفة النوم، حقاً تحدث لك نتائج سحرية في حياتك الجنسية

التغير بإستمرار :

عند محاولة التغير بإستمرار الطرق التي تتبعها في ممارسة العلاقة الحميمية لكي تثير الشهوة الجنسية عند المرأة والمزيد من التشويق عند قيامها بممارسة العلاقة الحميمية معك .

المزيد من المداعبة :

تحتاج المرأة إلي المداعبة لكي تشعر بالمزيد من الحماس فعندما يرتعش جسمها من المداعبة تشعر بالمتعة عند إستكمال العلاقة الحميمية . قم بإتباع طرق المداعبة المختلفة التي تثير المرأة منها البدء بلمس المناطق المثيرة للشهوة عند زوجتك مثل الرقبة، الثدي، القدمين، أعلي الظهر .

الإثارة :

عندما تعمل علي إثارة جسم الزوجة تشعر بالحماس وزيادة الدافع في إستكمال العلاقة الحميمية . يمكنك القيام بذلك بإستخدام ريشة والمرور بها علي كل جزء في جسم المرأة العاري وخصوصاً الأماكن الحساسة

القيام بخلع ملابسها ببطء :

بدلاً من أن تتركها تقوم بخلع ملابسها بنفسها، قم انت بمحاولة خلع الملابس لها بالتدريج ويصبح كل شبر في جسمها عاري كما أن الشعور بالمزيد من الحماس مع خلع كل قطعة ملابس يزيد من سعادة زوجتك .

رفعها إلي أعلي :

المرأة تحب أخذها إلي أعلي والبدء في تقبيلها ولمسها وخصوصاً عندما تستند علي أحد جدران الغرفة القريب من السرير والسيطرة علي جميع أجزاء جسمها بالكامل ثم إغوائها إلي السرير بالتدريج .

التقبيل :

لا تنسي أن التقبيل خطوة مهمة جداً عندما تحاول إرضاء المرأة في غرفة النوم وخصوصاً التقبيل الطويل لأنه يساعد في زيادة الإرتباط بينكم .

_________________


حسن بلم

ماذا تريد المرأة من الرجل أثناء الجماع ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: شباب وبنات :: { عـالم آدم . . ~

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

هوانم نوسا | عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت