كل شئ عن الفيتيش الجنسى fetishism أنواعه وأسبابه

♪♫.. الادارة..♫♪
avatar
رسالة sms : سيرى ببطئ ياحياة
لكى أراك بكامل النقصان حولى
كم نسيتك فى خضمك
باحثا عنى وعنك
وكلما أدركت سرا منك
قلت بقسوة
مأجهلك!!!!
ذكر
عدد المساهمات : 10367
الاٍقامة : وراء الأفق حيث لاشئ سواى وحبيبتى
العمل : مهندس
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2016-02-23, 2:30 pm
fetishism تعريفه وأسبابه
@hassanbalam


كيف تصنع لك فيتيش في جسد شريكك؟

طبقاً لأكثر من استطلاع رأي تم إجراءه في أكثر من مكان وعلي عينات مختلفة الثقافة والعرق والتوجهات الجنسية من البشر وُجد أنه أكثر من 70% منهم علي الأقل مهووس جنسياً بجزء جسدي غير جنسي ولكنه يسبب له إثارة جنسية قوية بمجرد مداعبته ويعرف هذا الأمر بالفيتيش .
الفيتيش هو التعلق بمنطقة جسدية – غير جنسية – مُسبباً إثارة جنسية شديدة، ولا يعتبر هذا الهوس الجنسي مرض أو اضطراب عقلي ونفسي تبعاً لتشيخصات الطب النفسي الحديث ويمتلك البشر بكافة توجهاتهم الجنسية وأنواعهم الاجتماعية فيتيش أو يمكن أن يحدث هذا في أي مرحلة من حياتهم.
– من أين يأتي الفيتيش .
الفيتيش كما عرفناه في الفقرة السابقة هو التعلق بمنطقة جسدية – غير جنسية في طبيعتها كالأقدام أو الشعر وغيرهما – ليبدأ العقل بترجمة هذا التعلق إلى انجذاب مسبباً للشخص إثارة جنسية قوية ويحدث ذلك لكون تلك المنطقة متصلة بذكريات جيدة في عقل الشخص ( صاحب الفيتيش ) أو لوجود ارتباط عميق بين تلك المنطقة وأحد المشاعر الداخلية النفسية .
ويمكن القول بأنه يمكن ان تمتلك فيتيشاً جنسياً في أي مرحلة عمرية ولكن الأغلب يصبح له فيتيش في المراحل الأولى من حياته الجنسية ( البلوغ والمراهقة )، وقد يكون الفيتيش الذي تعتقد أنه لديك غير حقيقي إذا لم يمكنك الوصول إليه بعد ولذلك فإن التجربة هي الحكم الأدق لفهم نفسك أكثر .
– كيف تصنع لك فيتيش في جسد شريكك .
يجب ان تختار جزء من جسد شريكتك تراه مميزاً فيها غير الأعضاء الجنسية وتتعلم كيف تداعبه بشتى الطرق والأساليب لتشعر هي بحجم ارتباطك بجسدها مما يدفع بعلاقتكما إلي مستوى مميز من الاستمتاع وبالتالي يربط عقلك بين تعلقك بهذا الجزء من جسدها وبين حجم الاستمتاع التي تصل لها في نهاية العلاقة .
– أكثر الفيتيشات شيوعاً .
1 ) فيتيشية الأقدام
ويعني الانجذاب الجنسي الشديد تجاه الأقدام، وهي أكثر شيوعاً بين الذكور عن الإناث وذلك لأن أقدام النساء أصبحت في عصرنا هذا أحد مظاهر الجمال الأنثوي ولذلك فإن الانجذاب لها لم يعد أمراً غريباً، بل على العكس فهناك جملة تهكمية رداً علي من لا يعتبرون أقدام الأنثى جميلة وهي ” ربما لم ترى أقدام نسائية بما يكفي! ” .
2 ) فيتيشية الإبط
ويعني الانجذاب الجنسي الشديد تجاه الإبط، وهي شائعة بدرجة ما وليست قاصرة علي إبط النساء فحسب ويرتبط الانجذاب في تلك الحالة برائحة الجسم وقدرته علي تعزيز الرغبة الجنسية الداخلية للشخص تجاه الآخر وهو ما يعتبر سلوكاً غريزياً بدائي وبسيط في مظهره ولكن من يهتم بتقييم سلوكيات الآخرين غير الفارغ !
3 ) فيتيشية التدخين
ويعني الانجذاب الجنسي الشديد تجاه المُدخن وفي أغلب الحالات تكون مُدخنة أي أنثى ويحدث هذا الانجذاب الناتج عن ارتباط التدخين بنوع من النضج والثقة بالنفس وهو ما يثير صاحب الفيتيش اعتماداً علي ارتباط الفيتيش برغبة تفضيلية للشخص وهو حبه وتقديره للأنثى ذات المظهر المتمكن .
4 ) فيتيشية الشعر
ويعني الانجذاب الجنسي الشديد تجاه الشعر والأكثر شيوعاً هو شعر الرأس الطويل وعند أشخاص آخرين يكون الانجذاب مبني علي شعر العانة أو شعر الجسد ويكمن أصل هذا الانجذاب من حب الإنسان للجمال فالشعر الطويل في قديم الزمان كان رمزاً للجمال وظل هكذا إلي يومنا هذا فهو أحد المظاهر الشخصية الجمالية والتي توحي للآخرين بالاعتزاز بالنفس .
5 ) فيتيشية الأزياء
ويعني الانجذاب الجنسي الشديد تجاه الأزياء الرسمية كأزياء الأطباء والممرضات ورجال الشرطة وغيرهم وهذا الانجذاب نابع من أحد التخيلات الجنسية الشائعة والتي تدور حول الممارسات الجنسية العابرة مع أشخاص يعملون بوظائف عامة .
ويجدر بنا الإشارة في نهاية الأمر إلي أنه لا يوجد حصر بعدد الفيتيشات ولذلك فإن تحديدها يرجع لطبيعة تعريفها ومدى ملائمتها للتنفيذ تبعاً لمعايير الأمن والسلامة وترك لكم حق الاستمتاع بكافة الأنشطة والسلوكيات الجنسية فالجنس لم يوجد ابداً لإيذاء الآخر بل الغاية الدائمة منه هو الوصول للسعادة.

_________________


حسن بلم

كل شئ عن الفيتيش الجنسى fetishism أنواعه وأسبابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: شباب وبنات :: •●Ψ[ هـو و هـى ]Ψ●•

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

هوانم نوسا | عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت