مواعيد عرض جميع مسلسلات رمضان 2014 على جميع القنوات

® عفاريت ممبزين ®
رسالة sms : منك الجمال ومنى الحب يانوسافعللى القلب اٍن القلب قد يئسا(ضع كلمتك هنافقط احذف بيت الشعروضع كلمتك
انثى
عدد المساهمات : 267
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2014-06-28, 9:38 am
مواعيد العرض لجميع مسلسلات رمضان المصرية 2014 على جميع القنوات

منافسة قوية متوقعة في الموسم الرمضاني هذا العام، مع عودة كبار النجوم للشاشة الصغيرة، واستمرار الباقين في المنافسة «الشروق» تقدم خريطة متكاملة لـ25 مسلسلا مصريا سيتم عرضها في الشهر الكريم.

عادل إمام والإصرار على زعامة التليفزيون بـ«صاحب السعادة»

برغم كل الصعوبات التي واجهت مسلسله «صاحب السعادة»، يصر عادل إمام على التواجد الرمضاني في دور بهجت، وهو أب لخمس بنات يحاول إشاعة السعادة في كل من حوله، والمسلسل من إنتاج سينرجي – تامر مرسي.

هذا هو الدور الذي يلتقى به الفنان عادل امام وجمهوره في رمضان للمرة الثالثة على التوالي بعد «فرقة ناجى عطا الله»، و«العراف»، وبنفس فريق العمل، حيث يكتبه يوسف معاطي، ويخرجه رامي إمام، ويشاركه البطولة كل من فاروق الفيشاوي وخالد زكي في دور وزير الداخلية، وزوجته لواء شرطة، وتلعب دورها نهال عنبر، إضافة إلى لبلبة ومحمد إمام، وإدوارد، ولقاء سويدان، وأحمد عيد، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، وياسر فرج، وإنجي سويدان، ومنصور أمين، وأمينة خليل وإنجي وجدان، ونادية خيري، وسيتم عرضه على قناة «إم بي سي».



«دهشة» الفخراني.. الملك لير بالصعيدي

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه آخر أعماله «الخواجة عبدالقادر»، غاب الفنان يحيى الفخراني العام الماضي، ليعود هذا الموسم ومعه الثنائي الذي شاركه النجاح وهما السيناريست عبدالرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني، وإنتاج صادق الصباح.

ويلعب «الفخراني»، في المسلسل دور ثري صعيدي يقوم بكتابة كل ثروته لبناته وهو على قيد الحياة، ولكن يحدث عكس المتوقع، حيث تتخلى عنه بناته في عقوق وجحود لأبيهم في محاكاة صعيدية لرواية وليم شكسبير، الشهيرة «الملك لير»، ويشاركه بطولة المسلسل كل من نبيل الحلفاوي، ياسر جلال، ياسر المصري، فتحي عبدالوهاب، يسرا اللوزي، حنان مطاوع، سماح السعيد، وعايدة عبدالعزيز.

وكان «الفخراني» قد أصر على بناء قرية كاملة على مساحة 20 فدانا ليصور فيها المسلسل، وهي المرة الثانية التي يلجأ فيها الكاتب لمسرحية «الملك لير»، حيث كان قد استوحى منها من قبل مسلسله «الرحايا» الذي لعب بطولته نور الشريف.



«أبوهيبة في جبل الحلال» يعيد محمود عبدالعزيز

مستعينا بالمخرج عادل أديب للمرة الثانية بعد لقائهما السابق في «باب الخلق»، ويشاركه البطولة وفاء عامر وسلوى خطاب وطارق لطفى، وكريم محمود عبدالعزيز، وأشرف عبدالغفور، وهبة مجدي، ومنال سلامة، وايهاب فهمى، ونهلة سلامة، ونيرمين الفقي، ورامى الطومباري، ومحمد على ومي سليم وخالد سليم وعلاء مرسي ومظهر أبوالنجا وأحمد فؤاد سليم ونيرمين ماهر.

والمسلسل من إنتاج محمد عبد العزيز، ويكتبه ناصر عبدالرحمن وتدور قصته حول «أبوهيبة» وهو رجل متعدد العلاقات النسائية، ما يسبب له مشكلة تغير مجرى حياته، وهو مسلسل كوميدي في نصفه الأول حتى تتصاعد الأحداث.



«سرايا عابدين».. لقاء النجوم

يسرا ونيللي كريم وغادة عادل وأحمد عز ومي كساب ونور اللبنانية يلتقون في رمضان القادم مع مسلسل «سرايا عابدين»، الذي تدور أحداثه في فترة حكم الخديو إسماعيل الذي يلعبه أحمد عز وتلعب يسرا دور الملكة الأم، بينما تلعب نيللي كريم دور توأم إحداهما متزوجة من الخديو وتلعب مي كساب دور زوجته المصرية.

المسلسل يخرجه عمرو عرفة وسيتم عرضه في شهر رمضان بالرغم من أن بداية المشروع كان لعرضه خارج هذا الموسم، وسيتم عرضه على «إم بي سي»، وهي منتجته أيضا وتكلفته تخطت الـ70 مليون جنيه.



«الإكسلانس» أحمد عز يدخل المنافسة يواجه رجال الإخوان في عالم البيزنس

رجل ناضج يُطلق عليه لقب الإكسلانس (أحمد عز)، يجد نفسه في غمضة عين مُتهم بجريمة قتل بشعة، والأغرب أنه لا ناقة له ولا جمل في تلك القضية، تنقلب حياة هذا الرجل رأسا على عقب، حيث يتعين عليه الهروب من أجل إثبات براءته ويتنقل من بلدة إلى أخرى في محاولة يائسة منه للبحث عن الحقيقة، على الجانب الآخر تساعد هذا الرجل المظلوم فتاة شابة تربطهما ببعضهما البعض قصة حب، ولكن الظروف تقف أمامهما.

والمسلسل من إنتاج «أوسكار» وائل عبد الله- ومحمد فوزي، وكتبه أحمد سلامة ويخرجه وائل عبدالله، ويشاركه البطولة كل من اللبنانية نور وصلاح عبدالله ومنة فضالى وانتصار وأحمد حلاوة وأحمد رزق.



إمبراطورية مين؟: هند صبري

عن فكرتها وسيناريو وحوار غادة عبدالعال، تعود هند صبري للماراثون الرمضاني، بعد أن غابت عنه نتيجة لظروف الحمل.

والعمل الذي تخرجه مريم أبوعوف، ويشاركها بطولته عزت أبوعوف، وأحمد داش ومحمد ممدوح، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، والعديد من ضيوف الشرف.

وينتج المسلسل طارق الجنايني، - تي فيجن- وتدور أحداثه حول عائلة مصرية تعيش في الخارج لمدة 15 عاما، وتعود لمصر بعد 25 يناير، للعيش فيها برغم الأوضاع الحالية.

وكانت أسرة العمل قد صورت مؤخرا في مطار القاهرة لمدة يوم واحد، دفعت خلاله 30 ألف جنيه رسوما للتصوير هناك، وصورت لمدة أسبوع بلندن، وستتم إذاعته على «إم بي سي».



تامر حسنى يعود للدراما بـ«فرق توقيت»

بعد ثلاث سنوات منذ مسلسله الأول «آدم» يعود الفنان تامر حسني لساحة المنافسة، مستعينا بالفنانين محسن محيى الدين وحسن يوسف ومعه كل من نيكول سابا ومي سليم والتونسي ظافر العابدين، المسلسل يكتبه محمد سليمان ويخرجه إسلام خيرى، وينتجه أحمد عبد العزيز، «رايت ماركيتنج».

قصة العمل تدور في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الرجل بالمرأة من منظور معاصر، وكيف تطورت العلاقات الإنسانية والعاطفية والاجتماعية داخل المجتمع، من خلال مجموعة من قصص الحب، وبطل المسلسل شاب يخوض العديد من التجارب العاطفية، ويتعرض لمواقف كثيرة، يبرز من خلالها كيف أصبحت طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة في 2014، ولذلك فإن السياسة ليست جزءا من الأحداث.



«عد تنازلي» لكندة علوش وعمرو يوسف

تواصل الفنانة السورية كندة علوش تقديم بطولاتها الرمضانية للعام الرابع على التوالي في «عد تنازلي»، وهو المسلسل الذي ينتجه أحمد حلمي، ويشاركها البطولة كل من عمرو يوسف وطارق لطفي وياسر علي ماهر ورندا البحيري وسيد رجب ومحمد فراج وناهد رشدي. ويكتبه تامر إبراهيم ويخرجه حسين المنباوي، وسيتم عرضه على «سي بي سي».



«دلع بنات» مسلسل كوميدي

أخيرا تحققت أمنية كندة علوش وقدمت دورا كوميديا هذا هو لسان حال مسلسل «دلع بنات»، الذي تتشارك بطولته كل من كندة علوش ومي عزالدين، ويكتبه محمد صلاح العزب وتخرجه شيرين عادل، وإنتاج محمود شميس.

ويشارك في البطولة كل من سمير غانم وكريمة مختار ومحمد إمام وخالد سليم وسعد الصغير وريم البارودي وفادية عبدالغني وحجاج عبدالعظيم. المسلسل يدور حول صراع طريف بين فتاتين إحداهما برجوازية والثانية شعبية، وسيتم عرضه على النهار.



يوسف الشريف يستكمل مغامراته بـ«الصياد»

يواصل الفنان يوسف الشريف تواجده الرمضانى للعام الخامس على التوالي بـ«الصياد» مع المخرج أحمد مدحت، والسيناريست عمرو سمير عاطف في تعاونهما الثانى بعد رقم مجهول.

والمسلسل من إنتاج خالد حلمي وأحمد نور- راديو وان- وتشارك في بطولته دينا فؤاد، وأحمد صفوت، وإيناس كامل، وسيتم عرضه على قناة الحياة.



غادة عبدالرازق «سيدة مصر الأولى»

العمل الذي كانت سيرين عبدالنور مرشحة له، استطاعت غادة عبدالرازق الحصول عليه، وتنازلت عن بطولة مسلسل «شجرة الدر» من أجله. العمل يشاركها بطولته كل من ممدوح عبدالعليم وريهام حجاج ويكتبه ياسر عبدالمجيد وعمرو الشامي، ويخرجه محمد بكير، وتلعب فيه دور زوجة رئيس الجمهورية.

والمسلسل من إنتاج مجموعة قنوات «السي بي سي» والتي ستعرضه على شاشاتها



«سجن النسا» مسلسل يجمع النجمات

سجانة صغيرة يقودها حظها لدخول السجن الذي تعمل به وتلتقي مجموعة سيدات وحالات داخل السجن، هذا هو الدور الذي تلعبه نيللى كريم في مسلسلها الجديد «سجن النسا» الذي تشاركها بطولته التونسية درة في دور إحدى السجينات، وتحل ضيفة على العمل روبى الذي تكتبه مريم نعوم، وتخرجه كاملة أبو ذكري، وإنتاج العدل جروب.



محمد رمضان بطلا دراميا للمرة الأولى في «ابن حلال»

يبدأ محمد رمضان أولى بطولاته الدرامية مع «ابن حلال» الذي كتبه حسان دهشان، ويخرجه إبراهيم فخر، وإنتاج صادق الصباح.

ويشارك في بطولته كل من هالة فاخر ووفاء عامر وأحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وعلا غانم ونورهان ومحمود الجندى وسارة سلامة وأحمد سعيد عبدالغنى، وتدور أحداثه حول الصراع بين الأغنياء والفقراء، وسيتم عرضه على قناة النهار.



«الخطيئة».. مسلسل جديد من 60 حلقة يعرض نصفه في رمضان

يلعب شريف سلامة دور شاب ثري متزوج ولديه طفلة، ويكتشف أن والده الفعلي ليس رجل الأعمال، وتتوالي الأحداث في المسلسل الذي كتبه فداء الشندويلي، ويخرجه أحمد سمير فرج، وإنتاج صادق الصباح، وسيتم عرضه على مرحلتين الأولى 30 حلقة في رمضان والثانية 30 حلقة بعد الشهر الكريم.

«أمراض نسا» مصطفى شعبان

مستعينا بالمخرج محمد النقلي والسيناريست أحمد عبدالفتاح يدخل الفنان مصطفى شعبان الموسم الرمضاني بـ«أمراض نسا»، ومعه كل من إيمان العاصي وحورية فرغلي وصابرين، ويلعب فيه "شعبان" دور طبيب أمراض نساء متعدد العلاقات النسائية.

وكان المسلسل قد واجه أزمة في البحث عن شقيقة مصطفى شعبان، واعتذرت عنه العديد من الممثلات، منهن مريم حسن ليستقر عند سارة سلامة.

«صديق العمر» ثلاثي الزعيم والمشير والفنانة

عن قصة صداقة الزعيم جمال عبدالناصر والمشير عبدالحكيم عامر وبينهما زواجه من الفنانة برلنتى عبدالحميد، تدور احداث مسلسل صديق العمر، الذي يلعب فيه جمال سليمان دور عبدالناصر وباسم سمرة دور المشير عبدالحكيم عامر، والفنانة درة في دور برلنتي عبدالحميد، وصبري فواز دور محمد حسنين هيكل، وإنتاج إيهاب طلعت وبرومو ميديا.



«سيرة الحب».. يعيد سيرين عبدالنور إلى دراما الـ90 حلقة

تعود سيرين عبدالنور لدراما الـ90 حلقة، من إنتاج «سي.بي.سي» بالاشتراك مع شركة سورية تحت إدارة المخرج ماندو العدل ويشاركها البطولة الفنان خالد سليم.

«السبع وصايا».. إصرار على البطولة الجماعية

سبعة أشقاء يتفرقون نتيجة لأحداث كثيرة يبدأون رحلة التجمع مرة أخرى، هذه هى قصة العمل التي يلعبها كل من رانيا يوسف وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد ممدوح ومحمد شاهين ونسرين أمين ومعهم سوسن بدر وصبري فواز ووليد فواز وناهد السباعي وأحمد فؤاد سليم.

المسلسل يكتبه محمد أمين راضى، ويخرجه خالد مرعى وينتجه شريف المعلم.

«تفاحة آدم» تُدخِل خالد الصاوي الجنّة الرمضانية

ريهام عبدالغفور وبسمة هما أسلحة خالد الصاوي في مسلسله الجديد مع المخرج علي إدريس والكاتب محمد الحناوي والمنتج جمال العدل.



«المرافعة».. حكاية سوزان تميم على الشاشة

اللبنانية دوللي شاهين تلعب بطولة مسلسل المرافعة الذي يؤكد الكثيرون أنه عن محاكمة قاتلي سوزان تميم. والعمل يخرجه عمر الشامي، وكتبه تامر عبدالمنعم، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي.



«كيد الحموات» بين سوسن بدر وانتصار

المخرج أحمد صقر وسوسن بدر وانتصار وهالة صدقي وماجدة زكي، يحاولون منافسة الكبار من خلال «كيد الحموات» هذا العم، والمسلسل إنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج وتليفزيون الكويت، وسيتم عرضه على قنوات النهار.



«فيفا أطاطا» وردود فعل سلبية بعد أول إعلان

يعود الفنان محمد سعد لشخصيته القديمة «أطاطا» التي قدمها من قبل في فيلم «عوكل»، لينافس بها في موسم رمضان القادم.

والمسلسل إنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم، ويخرجه سامح عبدالعزيز، وسيتم عرضه على قناة «سي بي سي».



«شارع عبد العزيز» الجزء الثاني:

شارع عبد العزيز الجزء الثاني بطولة عمرو سعد ومحمود الجندي وإيمان العاصي، ويخرجه هشام الشافعي، وينتجه ممدوح شاهين، وسيتم عرضه على قناة النهار.



العملية ميسي: صوت أحمد حلمي والبطولة لبشرى

يشارك فيه بالأداء الصوتي للشخصية الرئيسية بالعمل وهو القرد ميسي، الفنان أحمد حلمي، بينما يقوم الفنان محمد أبو السعود، بالأداء الحركي والتمثيلي للشخصية.

ويلعب أدوار البطولة كل من بشرى وصلاح عبد الله ونبيل عيسى، وعزت أبو عوف، ومادلين طبر، وبيومي فؤاد، وهناء الشوربجي، وصبري عبد المنعم، وعمر السعيد، وتميم عبده، وإيمي وطارق عزيز، وأميرة الشرابي، وإيمان السيد، ووفاء سالم، وداليا التوني، ومحمد فهيم.

وتدور أحداثه في إطار فانتازي حول القرد "مسعد" الذي يقوم بعملية استخباراتية بين مصر وأمريكا ضد عصابة إرهابية سرقت سلاحا بيولوجيا خطيرا يهدد الاستقرار والأمن في العالم، فهل سينجح مسعد في إيقاف كارلوس؟.

والمسلسل من إنتاج سي بي سي وأروما- أحمد المناويشي وتامر مرتضى- واستوديوهات المسلمي أحمد المسلمي ونديم سجلابي، وإخراج كل من أحمد المناويشي، وأحمد صالح، وفكرة إيهاب إمام، ويكتب الحلقات كل من مصطفى صقر، وتامر نادي، ومحمد عز الدين، ومصطفى حلمي.



«الحكر»:

بعد عدة أعوام من التأجيل أخيرا يتم عرض مسلسل «الحكر» الذي يلعب بطولته كل من فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وأحمد بدير.

والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج أحمد صقر، وتدور أحداثه في إحدى مناطق القاهرة القديمة، حيث تبدأ الأحداث بعجمي الذي يتعرف على ملك بعد أن تركها زوجها وهي حامل، فتضطرها الظروف لتعمل خادمة في قصر عمه الجشع، والذي يقرر عجمي قتله، والتخلص منه لكي يرث ثروته الطائلة، فتنشأ العديد من المشكلات بين عجمي وملك.

مواعيد عرض جميع مسلسلات رمضان 2014 على جميع القنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: منتديات فنية :: منتدى الدراما

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت