العيد فى نوسا البحر

♪♫.. الادارة..♫♪
avatar
رسالة sms : سيرى ببطئ ياحياة
لكى أراك بكامل النقصان حولى
كم نسيتك فى خضمك
باحثا عنى وعنك
وكلما أدركت سرا منك
قلت بقسوة
مأجهلك!!!!
ذكر
عدد المساهمات : 10416
الاٍقامة : وراء الأفق حيث لاشئ سواى وحبيبتى
العمل : مهندس
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2013-08-08, 10:50 pm
في العيدِ
تلتئمُ الجراحُ على صدى
الـــلـــهُ أكـــبـــر ..
تمتّدُّ من صوتِ المآذن فرحةٌ
لا يستطيعُ الحزن أن يأوي إليها
دونَ أن يستبدلَ الأملاحَ[
في دمعاتهِ
مِسكاً وعنبر,


حًسًن,,


العيد في قريتنا مصافحة للقلوب قبل الأيادي وإزالة للسخائم ونزع للضغائن وتجديد عقد الصفاء والمحبة وتوثيقها بالتواصل وتفنيد كل دعوة للخصومات والمشاحنات .
العيد في قريتنا إذابة للفوارق الاجتماعية وقطع للفواصل المكانية فلا غني وفقير وبعيد وقريب الكل يفترش الأرض ويجلس ليتذوق عيد جاره ويأكل من طعامه من غير أنفة وكبرياء ، كلهم في مكان واحد يظللهم العيد بفرحته ويجمعهم الدين بأخوته .
العيد في قريتنا فرحة طفل غامرة وسعادة دائمة يتحين وينتظر انبلاج النور وإشراق الشمس حتى يتباهى بملابسه الزاهية ويسابق الريح ليطرق الأبواب لمليء جيوبه وحقائبه بالعيدية التي رغم بساطتها فهي تدخل السرور والفرح في قلوبهم وترسم على محياهم بسمة مشرقة .
العيد في قريتنا اكتساء السماء بلون بهي وزرقة صافية ونسائم عليله تهب لتنعش نفوسنا وتشرح صدورنا وتفرح قلوبنا فننطلق بنشوة وزهو كالأطيار محلقين في فضاء من الحب.
العيد في قريتنا إشراق شمس تتسلل بين ثنايا بيوتنا فتنشر الدفء والنور والتفاؤل الذي يشع في أرجائنا فتدب الحركة والنشاط فنهب من رقادنا لنعيش لحظات العيد السعيدة في الصباح الباكر .
العيد في قريتنا تشاركنا فيه جميع الكائنات بلا استثناء حتى الشوارع والمصابيح أراها تضحك معنا وترقص لأهازيجنا وتتهلل بقدوم عيدنا البهيج .
العيد في قريتنا بساطة وقناعة وصفاء في القلوب وترابط بالعلاقات وتماسك بالجوار كل جار يتفقد جاره ويسأل عنه ويأنس بلقياه ويحزن من عدم رؤياه ولا يطيب العيد الا حينما يجتمع شمل الجيران ويتحلقون حول طعام العيد كأسرة واحدة .
العيد في قريتنااحتساء شراب المودة من كؤوس الأحباء والأصدقاء وأفراح وأهازيج عذبة وليالي ممتعة وطرب القلب وسروره بأهله وأحبابه وجيرانه ولعب ولهو وسمر في أجواء صافية بسيطة خالية من التكلف والتعقيد .
العيد في قريتنا  ليس في شوارعه زينات وأضواء صاخبة بل تزينها وتجملها فرحة القلوب النابعة من الأعماق وتحولها إلى حلة بهية .
.
فلك يا عيد قريتي أرش العطرالفواح وأرسم لوحات من ذكرياتي الماضية بريشة محب و ألوان متيم بأطلال القرية ومتشبث بترابها وتراثها الأصيل .

_________________


حسن بلم
₪ عفريت مشارك ₪
avatar
رسالة sms : منك الجمال ومنى الحب يانوسافعللى القلب اٍن القلب قد يئسا(ضع كلمتك هنافقط احذف بيت الشعروضع كلمتك
ذكر
عدد المساهمات : 23
نوسا البحر :
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2013-08-09, 4:57 am
اتقدم بخالص الشکر لکل الشباب الذی ساهم فی تجهیز صلاة العید فی الخلاء علی الکوبری وفی النادی بصراحه کل الناس مبسوطه جدا من التنظیم علی الکوبری وفی النادی وجزاکم الله خیرا . احسنتم یاشباب نوسا ویارب دایما سباقین فی الخیر .
صلاة العید امام مدرسة الاعدادی تحت رعایة شباب نوسا البحر .
ایمن الدهتوری : سمیر مجاهد : محمد المرسی: احمد جاد: هیثم الشوربجی: علاء جبر : محمود القاضی : عاطف نجاح:سمیرخشان : محمد یونس : مصطفی ابوزید : هشام جوده : محمد الشینی : .
وصلاة العید فی ملعب مرکز شباب نوسا البحر تحت رعایة مجلس الاداره وباقی الشباب ومنهم محمد عبدالستار : عاطف نجاح : کابتن رزق : ابراهیم المیه : جمال ذکی : صدیق ابو النجا : یاسر عبدالمقصود : ابراهیم بلم : السعید ابوعلی : محمد ماهر : ومجموعه کبیره من اعضاء النادی طبعا صعب اذکر کل الاسماء وکل عام وانتم بخیر .وشکرا مره ثانیه لکل الشباب اللی شارکو فی هذا الاحتفال ,

العيد فى نوسا البحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
نوسا البحر :: خاص بنوسا البحر :: •●Ψ[ منتدى التعارف والاهداءات]Ψ●•

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

هوانم نوسا | عفاريت نوسا البحر google+ | عفاريت نوسا | مجلة الصور | مجلة عفاريت